تعليق على هل نحن بحاجة للجهاز الأكثر قوة دائمًا ؟ بواسطة ahr

June 14, 2015 at 06:36PM

العديد من المعلقين اتجه بشكل مباشر للايفون وان الناس يشتروه للمخملية المنضر الخ !
اصلاً الايفون اكبر مثال لطرح الكاتب
فهو يتحدث عن ايهام الشركات بالارقام و المنيزات واذا جينا ع طاري ابل فانها بعيدة كل البعد
حتى بتغير الجهاز كل عام
غالبية مستخدمين الايفون المنيزين عكس مستخدمي الاندرويد كل سنة يجددون هاتفهم
انا كل عامين اشتري ايفون اشتري فقط سلسلة الاس وهذا ما يفعله مستخدمي ابل اما ان يشترون سلسلة الرقم كل عامين واما سلسلة الاس عكس مستخدمي الاندرويد فاعذروني مستخدمي اجهزة ابل وانا اقول مستخدميه الذين يشترونه منذ زمن وليس الذي يملك هواتف اندرويد
هم اقل من ينخدع بالارقام وحتى التحديث خذوني انا مثال
3gs/4s/5s كل عامين فقط
ومع شهرة ورواج الايفون 6 الا انني لم اشتريه ومعظم مستخدمي اجهزة ابل الذين يملكون 5s بينما ملاك ال5 اشتروه
ثقافة مستخدمي اجهزة ابل وانا اقول مستخدمين اجهزة ابل الي لهم خبرة باجهزة ابل هم اقل الناس الي ينخدعون بفكرة تجديد الهاتف


ahr
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين